المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنواع حسابات التداول في شركة Exness


sarausef
07-25-2024, 12:18 PM
أنواع حسابات التداول في شركة Exness

تقدم شركة Exness خمسة أنواع أساسية من حسابات التداول، بحيث تلبي احتياجات مختلف المستثمرين، وهي كالتالي:
تقييم اكسنس (https://aswaqdaily.com/تقييم-شركة-exness/)
حساب Standard: وتبلغ قيمة الحد الأدنى للإيداع دولار أمريكي واحد فقط، ويمكن التداول بأحجام لوت صغيرة تبدأ من 01. ويتم تنفيذ أوامر التداول في هذا الحساب من خلال تنفيذ السوق. ولا تفرض الشركة أي عمولة أو رسوم على صفقات التداول. كما لا يوجد حد أقصى لعدد صفقات التداول التي يمكن للمستثمر فتحها.
حساب Standard Cent: وهذا الحساب هو الاختيار الأفضل للمبتدئين في التداول، حيث يتسم بكونه الأسهل بين الحسابات الأخرى. يمكن التداول بوحدات ميكرولوت صغيرة للغاية، كما أن معدلات سبريد في هذا الحساب مستقرة بشكل كبير. ولا تفرض إكسنس أي عمولات على صفقات التداول.
حساب Pro: وهو يناسب المتداولين المتمرسين والمحترفين، حيث يمكنهم تداول أحجام صغيرة. وتداول مجموعة كبيرة من الأصول المالية في نفس الوقت. مثل تداول أزواج العملات وتداول الأسهم والعملات الرقمية في نفس الوقت. حيث لا يوجد حد أقصى للصفقات التي يمكن للمتداول فتحها. كما أن معدل سبريد بهذا الحساب منخفض للغاية يبدأ من 1.
حساب Zero: وهو الاختيار الأمثل للمستثمرين الذي يستخدمون المستشارين الآليين، فهو مخصص للتداول من خلال تنفيذ السوق. ويكاد هذا الحساب يخلو من الاسبريد، ويمكن التداول فيه باستخدام عدد كبير جدا من الأدوات المالية. حيث لا يوجد سبريد على أول ثلاثين أداة من أدوات التداول. أما عمولة التداول فهي متدرجة تبدأ من 5 دولار أمريكي بحسب الأدوات المستخدمة في التداول.
حساب Raw Spread: وهو يوفر ميزة العمولة الثابتة للتداول على كل لوت، ويتم تنفيذ أوامر التداول فيه من خلال تنفيذ السوق بدون إعادة تسعير، كما تنخفض فيه معدلات الاسبريد بشكل كبير.